رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقيق عازف الجيتار عمر خورشيد وتزوج فنانتين .. أبرز 5 معلومات عن إيهاب خورشيد

إيهاب خورشيد
إيهاب خورشيد

رحل الفنان إيهاب خورشيد، أمس الأحد، عن عمر ناهز الـ 82 عامًا، بعد صراع مع مرض الالتهاب الرئوي، حيث كتب نجله الفنان الشاب عمر خورشيد عبر حسابه على فيسبوك : توفي إلى رحمة الله تعالى والدي العزيز إيهاب خورشيد بعد فترة وجيزة من الصراع مع المرض. 

 

واشتهر الفنان الراحل خلال فترة الثمانينات بعدما شارك في عدة أعمال، منها أفلام : أولاد الملجأ، وصاحب الإدارة بواب العمارة وعودة الهارب، المشاغبون في إجازة نصف السنة، بينما كانت آخر مشاركاته التمثيلية عام 1991 من خلال فيلمي تحت الربع وبنت مشاغبة جدًا.

 

فيما تزوج الراحل مرتان الأولى من علا رامي شقيقة الفنانة سحر رامي، وأنجبا عمر، قبل أن ينفصلا ويتزوج من الفنانة الراحلة نغم فتوكي والتي تربطها صلة قرابة بـ وردة الجزائرية، إذ إنها ابنة شقيقتها، وأنجب منها وردة وحسن. 

 

والراحل نجل أحمد خورشيد أحد مشاهير التصوير السينمائي في الوسط الفني، وهو الأخ غير الشقيق لـ شريهان، وشقيق عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد الذي لقي مصرعه في حادث غامض عام 1981، ووالدته هي المنتجة السينمائية الراحلة اعتماد خورشيد والتي رحلت في نهاية يونيو الماضي، أي قبل شهرين من وفاة نجلها إيهاب خورشيد. 

 

 

تم نسخ الرابط