رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيت وينسلت تتصدر وThe Crown يفوز بـ 7 جوائز .. القائمة الكاملة لجوائز Emmy 2021

نجوم Emmy 2021
نجوم Emmy 2021

عاد النجوم مرة أخرى للسجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الإيمي بدورته الـ 73، والذي أقيمت فعالياته فجر اليوم الإثنين، على مسرح مايكروسوفت بـ لوس أنجلوس، وتألق النجوم بالعديد من الإطلالات المختلفة على عكس الدورة الماضية التي تم بثها افتراضيًا عبر تطبيق زووم وظهر النجوم في منازلهم وهم يحتفلون بالجوائز، وذلك بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا. 

 

وشهدت قائمة الفائزين عن أفضل مسلسلات لهذا العام، أفضل مسلسل درامي The Crown، والذي عرض على نتفليكس، واستطاع أبطاله الفوز بعدد من جوائز المسابقة وهي : أفضل ممثل درامي جوش أوكونور، أفضل ممثلة درامية أوليفيا كولمان، أفضل ممثل مساعد درامي توبياس مينزيس، أفضل ممثلة مساعدة درامية جيليان أندريسون، كما كان لصناع العمل نصيب أيضًا بالفوز بجوائز الإيمي، إذ حازت مخرجة المسلسل على جائزة أفضل إخراج درامي، وكذلك أفضل سيناريو لمسلسل درامي لـ بيتر مورجان. 

 

بينما جاءت جائزة أفضل مسلسل كوميدي لـ Ted Lasso، والذي عرض عبر Apple tv، وحاز بطل العمل جيسون سوديكيس على جائزة أفضل ممثل كوميدي، وحاز على جائزة أفضل ممثل مساعد عن نفس العمل برت جلدشتاین، وأفضل ممثلة مساعدة هانا وادينجهام.

 

كما نالت الممثلة الكوميدية جين سمارت جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها بمسلسل Hacks. 

 

فيما حاز على جائزة أفضل مسلسل درامي محدود The Queen’s Gambit، والذي عرض على نتفليكس، واستطاع مخرج المسلسل سكوت فرانك الفوز بجائزة أفضل مخرج لمسلسل محدود. 

 

بينما جاء أفضل ممثل بمسلسل محدود إيوان ماكجريجور عن دوره بمسلسل Halston، وأفضل ممثلة في مسلسل محدود كانت كيت وينسلت، عن دورها في مسلسل Mare of Easttown، وفاز بجائزة الإيمي لنفس العمل إيفان بيترز وجوليان نيكلسون، كأفضل ممثل وممثلة مساعدين في مسلسل محدود. 

 

ونال جائزة أفضل إخراج لمسلسل كوميدي لـ لوسيا أنيلو، عن مسلسل Hacks. بالإضافة لـ أفضل سيناريو لمسلسل كوميدي.

 

هذا بالإضافة للحضور العربي الوحيد لـ محمد كريم، والذي حضر فعايات الحفل ونشر العديد من الصور عبر حسابه على إنستجرام. 

 

 

تم نسخ الرابط