رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى عبدالعزيز : عبدالحليم حافظ قالي إزاي مجربتيش الملوخية في أزايز وأمي كانت تنقذني من مقالبه

لبني عبدالعزيز _
لبني عبدالعزيز _ عبدالحليم حافظ

مرحة وعلى طبيعتها وتلقائيتها، دائماً كانت فريسة للمقالب من أصدقائها، هي الفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز التي تروي أحد المقالب التي وقعت فيها على يد العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.

 

وقالت لبنى في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حليم كان يعلم أني فريسة سهلة للمقالب، وكان دائماً يحب أن يعمل مقالب ويضحك عليّ، وذات ليلة بعد انتهائنا من التصوير كنا في السيارة ليوصلني إلى منزلي ومعنا صلاح أبو سيف، وجدته يقول لي : عمرك دوقتي الملوخية في الأزايز؟! فأجبته : لا، قال: فاتك نص عمرك دي هايلة وموجودة في كل مكان، إزاي مجربتيهاش!، فسألته: بتتباع فين دي يا حليم عاوزة أجربها، قال : في كل مكان وخاصةً الأجزاخانات.

 

وتابعت : حينها كنا اقتربنا من منزلي، وكان بجوار منزلنا صيدلية فنزل من السيارة ودخل الصيدلية، وكنت أنا في السيارة مع صلاح أبو سيف، وهو يحاول قدر الإمكان إمساك ضحكاته حتى لا أعلم الأمر، ثم خرج حليم دون أن يشتري شيء وقال لي : تخيلي باعوا آخر إزازة من نص ساعة بس، وهيجيلهم تاني قريب وأنتي دوري عليها في كل مكان لحد ما تلاقيها.

 

وأضافت : مجرد أن صعدت منزلي توجهت إلى أمي وسألتها : ليه مبتجيبلناش ملوخية في أزايز؟، فسألتني مين قالك كدة؟، قلت لها حليم قالت : يا هبلة بيضحك عليكي، وأنقذتني أمي من البحث عن الملوخية في الصيدليات، خاصةً أني أثق جداً في كل ما يقال لي، رحمه الله كان لديه خفة ظل كبيرة.

 

 

تم نسخ الرابط