رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم حسن شحاتة يحقق نسبة مشاهدة عالية بعد أيام من بدء عرض برنامجه كورة كل يوم على قناة الحياة

كريم حسن شحاتة
كريم حسن شحاتة

انطلق منذ أيام برنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة على قناة الحياة، والذي يٌعرض من السبت إلى الأربعاء، من الحادية عشر مساءًا، إلى الواحدة صباحًا.

 

ونجح البرنامج في أيامه الأولى أن ينال إعجاب المشاهدين، خاصة وأن كريم اتسم أسلوبه بالحيادية، ومناقشة القضايا الرياضية المختلفة، بلغة بعيدة عن التعصب، وإشعال الفتنة بين جماهير الكرة.

 

واستضاف كريم في الحلقة الأولى من البرنامج نجم النادي الأهلي، حسين الشحات، والذي أدلى بالعديد من التصريحات التي أحدثت دويًا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حل محمد ناجي جدو ضيفًا على البرنامج خلال الأيام الماضية.

 

واستطاعت قناة الحياة مؤخرًا جذب الجمهور إلى شاشتها، بخريطة برامجية جذابة، فعاد البريق مجدداً إلى برنامج الحياة اليوم، والذي يقدمه محمد مصطفى شردي ولبنى عسل، كذلك نجح برنامج النشرة الفنية لايت شو في أن يحتل مكاناً بارزاً بين هذه النوعية من البرامج، بالإضافة إلى برنامج واحد من الناس للإعلامي عمرو الليثي.

 

وفي الوقت ذاته فإن حازم شفيق رئيس القناة وفريق المحطة يجهزون خلال الفترة الحالية، إلى مجموعة جديدة من البرامج، والتي سيقدمها عدد من أبرز الإعلاميين على الساحة، وستكون دون شك مفاجأة للمشاهدين.

 

 

تم نسخ الرابط