رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بـ شارب ولحية ونظارة .. أول صورة لـ فتحي عبدالوهاب من مسلسل وعد الشيطان مع عمرو يوسف

عمرو يوسف - فتحي
عمرو يوسف - فتحي عبدالوهاب

يواصل فريق عمل مسلسل وعد الشيطان، تصوير مشاهد العمل بمشاركة جميع أبطاله الذين انضمت لهم مؤخرًا النجمة العالمية Paula patton، لتشارك في بطولته بجوار عمرو يوسف، وذلك كما كشف خبر أبيض.

 

ويكشف خبروأبيض عن أول صورة لـ فتحي عبدالوهاب من كواليس مسلسل وعد الشيطان، والتي يظهر خلالها بـ لوك جديد ومختلف عن أعماله السابقة، حيث يظهر بـ لحية وشارب ونظارة.

 

ويخوض عمرو يوسف خلال مسلسل وعد الشيطان عالم ودراما السحر من منظور جديد، ويظهر خلال العمل بدور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري، ويتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ومتزوج من عائشة بن أحمد.

 

ويشارك في بطولة مسلسل وعد الشيطان بجوار عمرو يوسف كل من فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

 

ويشارك فتحي عبدالوهاب الفترة الحالية في أكثر من عمل منهم فيلم المحكمة بطولة محمود عبدالمغني، كريم عفيفي، فتحي عبدالوهاب، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، جميلة عوض، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، أيضاً يشارك في فيلم أهل الكهف، الذي يقوم ببطولته خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومأخوذ عن قصة الأديب الكبير توفيق الحكيم، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط