رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيرمين الفقي : أناقش التنمر في حكاية على الهامش من خلال شخصية غير واثقة في نفسها وأبدأ تصوير أبو العروسة 3 قريبًا

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي

بدأ الأيام الماضية عرض حكايات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، حيث تم عرض حكاية بيت عز، التي تقوم ببطولته سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، ومن تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد، وإخراج أحمد يسري. 

 

وتقوم نيرمين الفقي ببطولة إحدى حكايات مسلسل إلا أنا، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت الفترة الماضية على بطولة حكاية ع الهامش من مسلسل إلا أنا، وأقدم في الأحداث شخصية فتاة تفقد الثقة في نفسها، وسيفاجأ المشاهدين بتطور الأحداث، وذلك نتيجة لما تتعرض له من تنمر.

 

وتابعت : نبدأ الفترة المقبلة التحضيرات النهائية للجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، وذلك لبدء تصويره في أقرب وقت ممكن، وأتمنى أن يحقق الجزء الجديد نجاح كبير يفوق ما حققه الجزئين الأول والثاني.

 

وشاركت نيرمين الفقي في موسم دراما رمضان 2021، بعملين دفعة واحدة، هما مسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال، محمود عبدالمغني، نور، نيرمين الفقي، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، عصام السقا، رنا رئيس، ومحمد علي رزق، أما مسلسل النمر فيلعب بطولته محمد إمام، هنا الزاهد، بيومي فؤاد وآخرين، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

 

ومسلسل النمر بطولة محمد إمام، بيومي فؤاد، محمد رياض، سلوي عثمان، مؤمن نور، إيناس كامل، خالد أنور، وهنا الزاهد، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط