رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخرج مسلسل الكيف عن جميل راتب في ذكرى وفاته : قام ببطولة الفيلم وقدم مشهدًا في العمل رغم مرضه

محمد النقلي - جميل
محمد النقلي - جميل راتب

تحل اليوم 19 سبتمبر، ذكرى رحيل النجم الراقي جميل راتب، الذي توفي في مثل هذا اليوم عام 2018، بعدما رسخ اسمه وأعماله في أذهان جماهيره، ويتحدث اليوم المخرج محمد النقلي عن المشاركة المميزة للراحل بمسلسل الكيف، الذي تم تقديمه عن القصة الأساسية لفيلم الكيف، وقدم خلاله شخصية سليم البهظ.

 

وقال المخرج محمد النقلي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : جميل راتب أستاذ كبير، خسر الفن المصري كثيرًا برحيله، وللأسف لم ألتق به سوى في عمل واحد فقط وهو مسلسل الكيف، وكان مشهداً واحدًا وكنا نعتبره فاكهة المسلسل، فظهوره في أي عمل ولو بمشهد يجعله عملًا ناجحًا.

 

وتابع : اختيار جميل راتب للمشاركة في المسلسل كانت فكرتنا جميعًا وتمنينا موافقته، وبالفعل عندما عرضنا عليه الأمر لم يتردد ووافق مباشرة، رغم أنه كان المرض قد داهمه، وحالته الصحية لم تكن في أفضل أوقاتها، وكنا نحاول قدر الإمكان ألا نضغط عليه في العمل، ودائمًا ما كنا جميعا في خدمته ونأخذ المشهد شوت شوت حتى لا نصيبه بالإرهاق.

 

وأضاف : برغم أنه كان غاضباً من دوره في الفيلم بسبب شعوره برفض من داخله لطريقة كلام سليم البهظ التي تتنافى تماماً مع طبيعته، إلا أنه وافق على المشاركة في العمل ولم يؤد نفس الدور بل كان دورًا صغيرًا كدور شرف، يعطي طعمًا للعمل، ونحن من استفدنا بوجوده وليس هو .. رحمه الله كان عبقرياً ولم يأت مثله.

 

 

تم نسخ الرابط