رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخرج مسلسل شقة 6 عن اتهامات المؤلفين بتغيير نهاية العمل : أنا بحترم عقل المشاهد ومش بتاع شو

أفيش شقة 6 - المخرج
أفيش شقة 6 - المخرج محمود كامل

نجاح كبير حققه مسلسل شقة 6 خلال فترة عرضه في الأسابيع الماضية، لدرجة أنه احتل قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في تاريخ تطبيق شاهد منذ إطلاقه، رغم أن أحداثه في إطار رعب تشويقي.

 

وعن هذا النجاح تواصل خبر أبيض مع المخرج محمود كامل والذي قال في تصريح خاص : بالتأكيد سعيد بالحالة التي حققها المسلسل، وأكد لي نجاح العمل أننا احترمنا عقل المشاهد، والذي منحنا كل هذا النجاح، خاصة وأننا اهتممنا بكافة التفاصيل، وحاولنا أن تكون كل تفصيلة في العمل مُنفذة على أكمل وجه.

 

واستكمل : كان هدفي من العمل هو خلق حالة من الجدل، وهو ما تحقق فعليًا، كما أني تعمدت أن تكون النهاية غير تقليدية، وأرى أن ذلك أعجب الجمهور بشدة، خاصة أن النهاية لم تكن متوقعة، وبعد هذا النجاح نخطط لأن يكون للعمل جزء ثاني، وننوي التحضير له خلال الفترة المقبلة.

 

أما بخصوص ما نشره مؤلفا العمل محمود وحيد وسماح القاضي خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا، وادعيا أن المسلسل تغيرت كل تفاصيله دون علمهما، فعلق كامل : الجمهور لديه الخبرة الكبيرة في التفرقة ما بين الذين يعملون على أرض الواقع، والآخرين الذين يلجأون إلى الـ شو على السوشيال ميديا، خاصة لو كان ما سُرد من أحداث غير حقيقي، ولا يعبر سوى عن وجهة نظر جهة واحدة فقط.

 

واستكمل : في الحقيقة كنت أرفض الرد على ما أثير حتى لا أمنح فرصة للبعض للخوض في القيل والقال، لكن ما لا يعرفه الجمهور أن كلاهما لم يكتب حتى ربع المسلسل، وهما يعلمان ذلك تمام العلم، حتى ما كتباه لم يكن على المستوى المطلوب، لذلك استعنّا بالكاتبة دعاء حلمي، والتي غيرت كثيرًا مما كتباه، حتى يخرج العمل بهذا المستوى.

 

واختتم : نجاح العمل خير رد عليهما، لأنه بلا شك أثبت لهما أن ما كتباه لم يكن ليصلح أن يُترجم على الشاشة.

 

مسلسل شقة 6 مسلسل شقة 6 مجموعة كبيرة من النجوم، منهم روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، والفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي، وملك قورة، من إخراج محمود كامل.

 

 

تم نسخ الرابط