رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داوود حسين : عملت صبي ميكانيكي وبائع ملابس وكواليس عملي مع محمد هنيدي كلها ضحك

محمد هنيدي - داوود
محمد هنيدي - داوود حسين

حل داوود حسين، أمس الجمعة، ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة، وتحدث عن طفولته وبدايته الفنية وعن مشاركته مع محمد هنيدي في فيلم عندليب الدقي.

 

وقال : مصر بلدي وأنا أتشرف بأني أمتلك الكثير من العلاقات الإنسانية والصداقات بمصر، وقد يكون هناك استقرار قريب بمصر، لأن لدي منزلي هنا.

 

وتابع : بدأ حبي للتمثيل من مرحلة الإبتدائي، وكنت أحب التقليد وعندما قالوا لي مثل تخيلت أني سأؤدي تلك الأدوار، ولكني وجدت التمثيل إدخال السعادة في قلوب الآخرين، وكنت أقلد والدي، وكانت أمي تعطيني أموال لأقلد والدي والعكس، وطلب أبي مني العمل لمساعدته، فتركت التمثيل بعض الوقت وعملت صبي ميكانيكي وفي محل ملابس، كما عملت خطاط أيضًا.

 

وأضاف : أول تجربة لي في التمثيل كانت من خلال المدرسة، حيث حضر مخرج ليشاهد أداء بعض الطلاب، ورشحني الناظر للمخرج ووافق عليّ وكان دوري في المسرحية 10 دقائق، وتابع : تجربتي مع محمد هنيدي أسعدتني، فهو فنان لا يتكرر على المستوى الفني والإنساني، وأنا أحب الهندي بطبيعتي وسعدت بالدور، وكواليس هنيدي كانت رائعة فهو يبعث البهجة في كل مكان، وكنت أذهب للتصوير في غاية الفرحة.

 

 

تم نسخ الرابط