رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجل فؤاد المهندس في ذكرى وفاته : اكتشف إمكانيات عادل إمام من أول لقاء ورفض دخولى مجال التمثيل

فؤاد المهندس ـ محمد
فؤاد المهندس ـ محمد فؤاد المهندس

في مثل هذا اليوم من عام 2006 رحل أستاذ الكوميديا الفنان فؤاد المهندس، الذى قدم أعمالاً رائعةً لا تنسى وقدم للساحة كبار نجوم الفن، وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام.

 

واليوم تحدث محمد المهندس نجل الراحل وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض: رأى والدي في عادل إمام مواصفات النجم المكتمل، لم يكن يمتلك وسامة نجوم ذلك الوقت، ولكن والدي رأى ما لم يستطع غيره رؤيته، رأى قدرة على الإقناع دون مبالغة ورأى موهبة ستتفجر مع الوقت وهذا ما حدث بالفعل.

 

وعن كواليس مسرحية سك على بناتك قال : كانت من أروع الكواليس وكنت أنا وأحمد ومنة متعتنا أن نكون معه في البلاتوه أو الاستوديو أو المسرح، وكانت من أجمل الكواليس التي حضرناها مع شريهان وسناء يونس ومحمد أبو الحسن ومحسن محيي الدين وإجلال زكي، وغيرهم، وقبل بداية العرض كل ليلة، كانوا يأتون للمسرح بروح جميلة والتزام وسعادة لأن فؤاد المهندس كان يفرض روحاً من المرح والعائلية.

 

وأضاف : كنت أفكر في أن اقتحام مجال التمثيل ولكن والدي رفض، وبعد الثانوية العامة ولأنه كان صديقي قلت له: أستاذ أنا عاوز أمثل، فقال لي : خد شهادتك الجامعية الأول، وأصر بشدة وبعد انتهائي من الدراسة بكلية التجارة اتجهت لمجال آخر ومازلت أتمنى التمثيل.

 

 

تم نسخ الرابط