رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الرئيس عبدالفتاح السيسي لـ يوسف الحسيني : مسلسل الاختيار حقق نتيجة تفوق جهد إعلامي يستمر لشهور والدراما تقوم بدور في بناء الوعي

الرئيس السيسي - الاختيار
الرئيس السيسي - الاختيار

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي مساء أمس الأربعاء، مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، في برنامج التاسعة، الذي يُعرض على شاشة القناة الأولى، وتحدث الرئيس خلال المداخلة عن العديد من الأمور الهامة، ملقيًا الضوء على قضية تجديد الخطاب الديني، وأيضًا دور الإعلام والفن في الارتقاء بوعي المصريين.

 

وأثنى الرئيس خلال مداخلته الهاتفية على مسلسل الاختيار، وما يماثله من الأعمال الفنية، مؤكدًا أن هذه النوعية من الأفكار ساهمت في التأثير بشكل كبير في وعي المصريين، بشكل يفوق جهد إعلامي قد يستمر لشهور، لتوضيح الحقائق لعموم الشعب.

 

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي على أهمية دور الفن في نشر الوعي للجمهور، متطرقًا إلى الدور الواقع على كاهل كافة مؤسسات الدولة لإظهار الحقائق.

وكان الجزء الأول من مسلسل الاختيار قد عٌرض عام 2020، وتناول سيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي، وكان العمل من بطولة أمير كرارة، فيما تولى بطولة الجزء الثاني الذي عٌرض في شهر رمضان الماضي،كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، ومجموعة كبيرة من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط