رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني شاكر : عمرو دياب تنازل لي عن أغنية بتحبيه .. ومدحت صالح : أنا ضد قرار منع المهرجانات

هاني شاكر - مدحت
هاني شاكر - مدحت صالح

حل كل من هاني شاكر ومدحت صالح، أمس، ضيفين على برنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة على قناة ON، وتحدثا عن مشوارهما الفني الطويل.

 

وقال هانى شاكر في بداية حديثه : لو حد زميلي أخد مني أغنية مش بزعل والواحد لازم يكبر دماغه، وتابع : عرض عليّ بهاء الدين محمد منذ سنوات أغنية بتحبيه، وقمت بتسجيلها في الاستوديو، وفي نفس الوقت قدمها الهضبة فى أحد حفلاته، ولكن بمجرد معرفته بأني سجلت الأغنية تنازل لي عنها بكل ود.

 

وعن كواليس تقديمه أغنية كده برضه يا قمر قال : النجمة الراحلة شادية هي من رشحت لي الأغنية، كنت وقتها متعاقد على حفلة مع الفنانة الكبيرة شادية، ومكنتش مجهز حاجة، وقالت لى : فى أغنية سمعتها عند خالد الأمير اسمها كدة برضه يا قمر أنا متأكدة لو سمعتها هتحبها قوى، وبالفعل قدمتها ولم أتوقع أن تحقق كل هذا النجاح.

 

وقال مدحت صالح عن علاقته بـ أمير الغناء العربي : هانى ده عشرة عمري، ومش بحس إنه حد غريب عني، ومفيش أى صراعات بيننا منذ بداية مشوارنا الفني، وعن القرارات التي يراها غير موفقة لـ هاني شاكر في نقابة الموسيقيين أضاف : لم أعترض على أي قرار، ولكن كان عندي تحفظ على منع أغاني المهرجانات، ومن وجهة نظري الأمر كان يحتاج دراسة أكثر، وأنا مع التوجيه وضد المنع، واعتراضنا على الكلمات وليس الألحان.

 

 

تم نسخ الرابط