رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام وأمينة خليل يبدآن تصوير أول مشاهد فيلم عمهم خلال أسبوعين

محمد إمام ـ أمينة
محمد إمام ـ أمينة خليل

انتهى المنتج أحمد السبكي من التعاقد مع عدد كبير من أبطال فيلمه الجديد عمهم، والذي يجمع محمد إمام وأمينة خليل، ومن تأليف وسام صبرى.

 

وعلم خبر أبيض أن محمد إمام يستعد لتصوير فيلمه الجديد عمهم، المقرر أن يبدأ تصويره بعد أسبوعين، فيما يواصل المخرج حسين المنباوي حاليًا معاينة أماكن التصوير.

 

ويشهد فيلم عمهم التعاون الثاني بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوي، حيث تعاونا من قبل في فيلم ليلة هنا وسرور، عام 2018 وشارك فى بطولته ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام.

 

فيلم عمهم بطولة محمد إمام ويشاركه في بطولته أمينة خليل، سيد رجب، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، ويعتمد الفيلم على تقديم بعض مشاهد الأكشن والجرافيك التي تتطلب تكلفة إنتاجية هائلة، واستعانت الشركة المنتجة بفريق عمل من إحدى الدول الأوروبية لتنفيذها.

 

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام السينمائية فيلم لص بغداد، وشارك في بطولته فتحى عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن توتة، سعد المختار، والفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، بينما كانت آخر أعماله الدرامية مسلسل النمر، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته هنا الزاهد، بيومي فؤاد، نيرمين الفقي، محمد رياض، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط