رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تامر حسني والهضبة وراغب وإليسا وأحلام .. اعرف نجمك من سعر الـ perfume

راغب - أحلام - تامر - عمرو - إليسا
راغب - أحلام - تامر - عمرو - إليسا

تعاقد تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل على أول إنتاج مشترك بينهما في عالم العطور، ومن المقرر أن يسافر إلى فرنسا الأسبوع المقبل، لعقد اجتماع خاص مع الشركة المنفذة، والاتفاق على موعد طرحه، وتفاصيل الحملة الإعلانية والدعائية للمنتج. 



 

وسبق تامر حسني عدد كبير من النجوم والمشاهير الذين أطلقوا عطورًا بأسمائهم، وذلك ضمانًا لنجاح المنتج واستغلال لشهرتهم في زيادة المبيعات، حيث أطلق عمرو دياب العام الماضي عطرًا يحمل اسم Amr Diab Eau De Parfum 34، وتم تصوير الإعلان في دبي وأبو ظبي، وكانت بطلة الحلمة الدعائية الموديل إنجي كيوان، ويصل سعر عطر الهضبة إلى حوالي ألفين جنيه مصري. 

 

فيما أطلق بعض نجوم الوطن العربي عطرًا يحمل أسمائهم خلال السنوات الماضية ومنهم محمد رمضان والذي أعلن عن طرح عطره ونشر صورًا ترويجية لمجموعة عطور تحمل اسمه Mohamed Ramdan، كما أطلق عليها أسماء أغانيه، فيما يتخطى سعر العبوة 1500 جنيه. 

 

أيضًا أطلق راغب علامة، في عام 2014، عطره الخاص به والذي يحمل اسم إحدى أغانيه الشهيرة الحب الكبير Le Grand Amour، وهو العطر النسائي الأول الذي يطلقه، بعد عطره الرجالي NOTES D’AMOUR الذي تم إطلاقه في 2012، وكان سعره حوالي ألف جنيه.

 

وتعتبر إليسا أول نجمة عربية تطلق عطرًا خاصًا يحمل اسمها بالتعاون مع شركة عالمية فرنسية، حيث أصدرت عام 2007، عطرها الخاص بالتعاون مع شركة Georges Stahl الفرنسية، وحمل اسم Elle d`Elissa، ويصل سعره أيضًا إلى ألف جنيه. 

 

أما أحلام فقد أطلقت في بداية العام الجاري، عطرها الجديد L’Essence de Paris إحساس باريس، بالتعاون مع ستيفاني دي بروين Stephanie de Bruijn، والذي استوحت فيه جمال وإحساس فرنسا، وهذا العطر لا يعد الأول لـ أحلام، فقد أنتجت العديد من الإصدارات للعطور الخاصة بها، مثل إطلاقها عطرًا يحمل اسمها Ahlam عام 2018، ويصل سعر عطرها الخاص حاليًا إلى حوالي 2300 جنيه.