رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أصالة تعلن زواجها من الشاعر فائق حسن : صداقتنا تحولت إلى حب وأشعر أننا ولدنا من جديد

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار زواج أصالة، من الشاعر العراقي ومدير أعمال النجم ماجد المهندس فائق حسن، ورغم أن أصالة التزمت الصمت خلال الفترة الماضية، إلا أنها خرجت أخيرًا عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، لتؤكد صحة الخبر.



 

وكتبت أصالة : منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة .. ولحظة حوّلت مشاعرنا .. كل شئ بيننا مشترك، وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق، واستكملت : معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائمًا، وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف .. هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معًا نبدأ وكأننا نولد للتو.

 

وأضافت : نحترم معًا جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أن خير مانعطيه هو الحُب .. سنعلّم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص، وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر.

 

واختتمت : أدعو الله أن أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي فائق حسن، كل ماجمعته من شعور فيه حب كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد.

 

زوج أصالة نصري هو في الوقت نفسه مدير أعمال المطرب العراقي ماجد المهندس، ويبلغ من العمر 52 عامًا، وهو شاعر وكاتب أغاني معروف ومن بين هذه الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا وقام بكتابتها لـ ماجد المهندس : بين إيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت، وقد تزوج مرة واحدة عام 2009 وانفصل بعدها عن زوجته من دون أن يكون بينهما أي أطفال.