رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنادى مهنى فتاة غنية ووالدها أحمد بدير وخطيبها إسلام جمال في حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا

أحمد بدير ـ هنادي
أحمد بدير ـ هنادي مهني ـ إسلام جمال

تواصل هنادى مهنى تصوير حكاية بدون ضمان، من الموسم الثانى لمسلسل إلا أنا، والتي تقوم ببطولتها بمشاركة هاجر أحمد ويضم فريق العمل أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

وعلم خبر أبيض أن هنادى مهنى تظهر خلال أحداث الحكاية بدور فتاة غنية ووالدها أحمد بدير، ويخطبها إسلام جمال وتكشف الحكاية دور الوالد في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزاوج، إذ إن هنادى تتزوج بعد ذلك من إسلام جمال وبعدها تحدث تطورات مهمة في الأحداث.

 

بدون ضمان هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل إلا أنا، حيث تعرض الأولى وهى بيت عز بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسري، فيما يتواصل تصوير مشاهد الحكاية الثانية بعنوان بالورقة والقلم، بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

 

يذكر أن هنادى مهنى عُرض لها مؤخراً حدوتة كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب، على قناة الحياة، وشاركت في بطولتها إلى جانب أحمد زاهر وإيمان سلامة وفتوح أحمد وعماد رشاد وسيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

 

 

تم نسخ الرابط