رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الشاب خالد لـ خبر أبيض : الجمهور المصري له مكانة خاصة عندي وأشعر بالخجل في كل مرة أقف فيها على المسرح

الشاب خالد
الشاب خالد

يحيي النجم الراي الجزائري الشاب خالد، الآن، حفله الغنائي الضخم بفندق چي دبليو ماريوت بالقاهرة الجديدة، لصالح شركة نخيل للعقارات، بإشراف عماد الطباخ وشريف الدمياطي.



 

وقبل صعوده على المسرح لإحياء الحفل قال في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض : أحب الجمهور المصري وله عندي طابع خاص جدًا، وأشعر بالخجل مع كل مرة أقف فيها على المسرح، ولكن بمجرد تفاعلهم مع أول أغنية أقدمها أنسى كل ذلك، وتابع : حريص على التواجد للغناء في مصر بشكل دائم لأن جمهورها يعشق الفن ويقدره.

 

وكانت آخر حفلات الشاب خالد في 6 أغسطس الماضي، في قرية Bo Island سيدي عبدالرحمن، وشاركه في الحفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وحقق الشاب خالد خلالها نجاحا كبيرا، خاص أنها كانت الولى له بعد غياب عن جمهوره المصري.

 

الجدير بالذكر أن الحفل الذي يقام الآن في القاهرة الجديدة من تنظيم شركة تالنت دبليو إم، ومالكها منظم الحفلات المنتج وليد منصور والذي حرص على متابعة التجهيزات النهائية مع فريق عمل الحفل، من چورج سعيد للصوت والمسرح، وحمامصي ومحمد سعيد وطارق صبري الإضاءة والشاشات، والبرودكن لـ كريم راشد وطارق زين، وفتحي تاج للتأمين، والفيديو لـ علي العتر، وتوثيق وتصوير الحدث لشركة كوتي إيمدچز.