رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم مسرح مصر لـ أشرف عبد الباقي في عيد ميلاده : دايما مجمعنا والأخير يرد : سعيد بنجاحكم

أنور - عبدالرحمن
أنور - عبدالرحمن - أشرف - أوس أوس - كريم

يحتفل أشرف عبد الباقي، بعيد ميلاده اليوم 11 سبتمبر، حيث أنه ولد في مثل هذا اليوم عام 1963، وحقق نجاحات كبيرة خلال مشواره الفني، ولكن يظل مسرح مصر هو أبرز تجاربه الفنية، حيث قدم الكوميديا من خلاله بشكل جديد ومختلف عن السائد، ووضع عدد من الوجوه الجديدة على أول سلم النجومية، واليوم حرص نجوم مسرح على تهنئته بتصريحات خاصة لـ خبر أبيض.

 

وقال أوس أوس : أستاذنا والأخ الأكبر والأب الروحي أشرف عبدالباقي، كل سنة وحضرتك طيب وناجح، لا يمكن أن ننسى فضلك علينا بعد الله لما وصلنا له، وكذلك مجهودك معنا في بداية الطريق، وأتمنى أن تظل دائما في المقدمة وتقدم فن راقي وأن يزيدك الله من خيره وفضله.

 

وقال محمد عبدالرحمن : كل دقيقة وحضرتك طيب وناجح ومتألق يا أستاذ أشرف، ودايما مجمعنا حواليك، ونعمل معاك أجمل وأحلى شغل، ومهما وصلنا لأي مكانة لن ننسى أبدا الخطوة الأولى، وأنك كنت لنا جميعا خير داعم، أتمنى لك أعوام كثيرة قادمة مليئة بالنجاحات والصحة والستر.

 

أما كريم عفيفي فقال : مهما كانت رسالتي لن توفيك حقك، ولكني أقول لك أستاذي العظيم، كل عام وأنت الأفضل، كل عام وأنت ناجح، كل عام وأنت تصنع نجوم وتقدم فن هادف.

 

وقال محمد أنور : أستاذ أشرف عبدالباقي كل لحظة وأنت طيب، أنت صاحب فضل علينا كلنا، وتحولت العلاقة بيننا وبينك من علاقة شغل إلى علاقة أسرية كبيرة، وكان يتدخل في مشاكلنا الشخصية ويحاول أن يحلها معنا، وأعتقد انه وفر علينا تعب 20 سنة داخل الوسط في 7 سنين فقط.

 

فيما جاء رد أشرف عبد الباقي على هذه التهاني من خلال تصريح خاص لـ خبر أبيض : أشكركم على مشاعركم النبيلة أنتم أخوتي الصغار وأنا سعيد وفخور بنجاحكم، استمروا.

 

 

تم نسخ الرابط