رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سميرة سعيد : بعت شقتي في باريس لأشتري منزل في الجونة وندمت وأكثر وزن وصلت له 55 كيلو

سميرة سعيد
سميرة سعيد

حلت سميرة سعيد، أمس الجمعة، ضيفة على برنامج الدوبلكس مع أبلة فاهيتا، المذاع على قناة on، وتحدثت الديفا عن الأماكن التي تحب قضاء عطلتها بها وأقرب أصدقائها لها.



 

وقالت : هذا العام شهد الزيارة الأولى لي للساحل في الصيف، بعد أن كنت أذهب لمارينا لإحياء الحفلات فقط، ولكني دائما أقضي الصيف بالجونة، وتابعت : صحبة ليلى علوي وإلهام شاهين أجمل صحبة، وليلى جارتي، وأحبها لوجه الله بدون مصالح.

 

وأضافت : لا أحب التدخين وأرفض أن يدخن أي شخص في وجودي، حتى شادي ابني لا يدخن، وعن بداية علاقتها بالجونة قالت : بعت شقتي في باريس منذ 15 عاما لأشتري منزل بالجونة ولكني ندمت على هذا التصرف.

 

وعن الاسم الذي تكرهه قالت : لا أحب أن يناديني أحد باسم الدلع سوسو، وأحب لقب للا أي هانم، وأقصى وزن وصلت له 55 كيلو جرام، ولأني قصيرة فهذا الوزن مناسب، أما عن حالتي الاجتماعية أنا عزباء، ولدي 5 كلاب وقطط كثيرة ولا أدخلهم المنزل، فهم قطط شوارع نطعمهم فقط.

 

وعن أكثر موقف محرج تعرضت له أثناء الغناء قالت : في مهرجان بعلبك منذ 5 سنوات قُطعت سوستة الفستان في الكواليس وكان موقف في منتهى السوء، وفي المدرسة كنت مجتهدة جدَا حتى بدأت الغناء والشهرة وهذا كان يحزن المعلمين مني، وكنت أكره الحسابات.