رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رانيا فريد شوقي في ذكرى العرض الأول لمسلسل الضوء الشارد : نفيسة كانت مظلومة وفرحة مفترية

منى زكي - رانيا فريد شوقي
منى زكي - رانيا فريد شوقي

في مثل هذا اليوم 10 سبتمبر من عام 1998، كان العرض الأول لمسلسل الضوء الشارد، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وقام ببطولته كل من ممدوح عبدالعليم، منى زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، والقديرة سميحة أيوب، ورغم مرور 23 عاما على عرض المسلسل مازال الجمهور يتساءل : كيف ظهرت فرحة بهذه الوداعة وظهرت نفيسة بهذا الشر رغم الظلم الواقع عليها؟.



 

وتواصل خبر أبيض مع رانيا فريد شوقي لتكشف تفاصيل الدور وقالت في تصريح خاص : مازلت أرى الكثير من التعليقات التي تستنكر ظهور نفيسة شريرة والتي قدمت دورها في العمل، ويقولون كانت خطافة رجالة، والحقيقة أن نفيسة لم تكن شريرة بل الجمهور رآها بهذا الشكل بعد أن أحبت، وصُدمت في حبها الأول وهو فارس لأنه أحب فرحة التي قدمت شخصيتها منى زكي، ولم تحرك ساكنا بل استسلمت للأمر الواقع.

 

وتابعت : بنفس الاستسلام فُرض عليها الزواج من رفيع بك وتزوجته وأحبته ولم يحبها، فهي شخصية منبوذة وليست شريرة، كما كرهها المشاهدين بسبب والدها وظلمت في الأحداث رغم كونها ضحية وليست جانية.

 

وأنهت حديثها قائلةً : كل ما تمنته نفيسة هو أن تعيش حياة هادئة مع من تُحب، وكل ما حاولت فعله هو الحفاظ على حبها وعلى زوجها فظهرت هذه المحاولات في شكل شر، والسبب الأبرز هو تعاطف الجمهور مع فرحة التي أرى أنها كانت مفترية، ورفضه لأي شخصية غيرها.