رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر : سعيدة بوجودي في قائمة الأكثر تأثيرًا على السوشيال الميديا لعام 2021

مي عمر
مي عمر

أعربت مى عمر عن سعادتها بتواجدها ضمن قائمة الأكثر تأثيرا على السوشيال ميديا لعام 2021.

 

ونشرت مى صورة لها على إنستجرام، وكتب معها تعليق قالت فيه :  سعيدة بوجودي في قائمة الأكثر تأثيرًا على السوشيال الميديا لعام 2021 .. شكرًا لدعمكم وحبكم.

 

وكانت مي عمر قد اختيرت لتكون نجمة غلاف العدد الجديد لشهر سبتمبر لـ مجلة سول العربية، وخضعت لجلسة تصوير مختلفة ظهرت خلالها بـ 3 إطلالات خطفت بها الأنظار، وتم تصويرها خصيصًا بالأردن خلال الفترة الماضية.  

 

حيث نشرت الصفحة الرسمية للنسخة العربية من المجلة العالمية SOUL عدة صور من جلسة التصوير التي خضعت لها مى لغلاف شهر سبتمبر، بالإضافة للحوار الذي أجرته المجلة معها، وظهرت مي بـ لوك مختلف من حيث قصة الشعر والضفائر، وارتدت فستانا أسود جذاب، كما ظهرت بإطلالة بفستان أبيض من الريش من تصميم زهير مراد، وفستان ثالث من تصميم رامي قاضي، وحازت إطلالاتها على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين. 

 

ومن ناحية أخرى، تشارك مي عمر في بطولة فيلم تحت تهديد السلاح ويشاركها البطولة حسن الرداد، ومن المفترض أن يعمل المخرج محمد حماقي على تصوير باقي المشاهد المتبقية من العمل قريبا، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة. 

 

فيلم تحت تهديد السلاح من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وبطولة حسن الرداد، مي عمر، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، عباس أبو الحسن، جوري بكر، وعدد آخر من الفنانين. 

 

 

تم نسخ الرابط