رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إسعاد يونس : الأكل بالنسبة لي متعة الحياة ووزني زاد بسبب حلقات صاحبة السعادة

حلت إسعاد يونس، ضيفة على أمير كرارة في أول حلقات الموسم الجديد من برنامج سهرانين، والمذاع عبر فضائية أون، واستعادت خلال اللقاء ذكرياتها وكواليس أهم أعمالها الفنية وتجربتها مع برنامج صاحبة السعادة. 



 

وقالت في بداية حديثها : الأكل بالنسبة لي  متعة الحياة، ولكني منعت نفسي منه فى الفترة الأخيرة بعد أن تسببت حلقات الأكل فى برنامجي صاحبة السعادة في زيادة وزني، خاصة أننا أحيانا كنا نصور حلقتين فى اليوم، وأنا بطبعي أحب الحمام المحشى والرقاق والملوخية، وأحاول إخفاء الكرش أثناء تصوير البرنامج. 

 

وعن دخولها مجال الفن تابعت : نشأت في وسط فني حيث كان والدي طيار حربى وكان يكتب في جريدة روزاليوسف، وكل النجوم دخلوا بيتنا ومنهم صلاح جاهين، ورأيت بيرم التونسي وأحمد رامي عند خالتى التي كانت تعمل مطربة، كما أن والدتي غنت في البداية، وعندما اشترك والدي فى قطار الرحمة 52 رأيت عز الدين ذو الفقار وماجدة وصلاح ذو الفقار.

 

وأضافت :  كنت أذهب مع والد ابنتى نبيل الهجرسي إلى الاستوديوهات، وفى إحدى المرات قابلت أستاذ نور الدمرداش وعرض عليّ التمثيل ووافقت على الفور، وكانت بدايتي الحقيقية مع سمير غانم، وكنا نقدم فى رمضان برامج فنية فى المسارح والاستوديوهات.

 

وعن اعتراض أسرتها على دخولها مجال التمثيل تابعت : لم يكن هناك أي اعتراض، ومنذ وفاة والدي أصبحت والدتي هي صاحبة القرار وكانت تشجعني دائما، أما أولادى فلم يهتموا بالفن، وأشجع أحفادي على أي شيء يحبوه.