رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فتحي : أجسد شخصية النبراوي مدرب كرة القدم في فيلم حامل اللقب مع هشام ماجد

هشام ماجد ـ أحمد
هشام ماجد ـ أحمد فتحي

بدأ فريق عمل فيلم حامل اللقب، خلال الفترة الماضية، التحضير للفيلم الذي يقوم ببطولته هشام ماجد، ودينا الشربيني، ومحمد سلام، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي، كما تواصل الشركة المنتجة حاليًا التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة.

 

وقال أحمد فتحي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرا على المشاركة في بطولة فيلم حامل اللقب، وأجسد من خلاله شخصية جديدة لم أقدمها من قبل.

 

وتابع : أظهر ضمن أحداث الفيلم بشخصية مدرب كرة قدم يدعي النبراوي، وتجمعني العديد من المواقف الكوميدية مع هشام ماجد وباقي أبطال العمل.

 

وأضاف : أواصل حاليًا تصوير مشاهدي في فيلم مهمة مش مهمة، وهو عمل كوميدي اجتماعي جديد من نوعه، وسوف يكون مفاجأة للجمهور وقت عرضه.

 

وبالتزامن مع أعماله الجديدة، يواصل أحمد فتحي عرض مسرحية أبو العربي، التي حققت نجاحا كبيرا على المسرح خلال الفترة الماضية، ويشاركه البطولة هاني رمزي، داليا البحيري، محمد جمعة وآخرين.

 

جدير بالذكر أن أحمد فتحي حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2021، من خلال مشاركته في مسلسل أحسن أب، مع علي ربيع إخراج معتز التوني، كما ينتظر حاليا تحديد موعد بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، الذي تم الإعلان عنه الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط