رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيكول سابا : لا أمانع تقديم دويتو مع مطرب مهرجانات وتمنيت مشاركة محمد فوزي في عمل فني

محمد فوزي - نيكول
محمد فوزي - نيكول سابا

تبحث النجمة نيكول سابا دائماً عن كل ما ينال إعجاب جمهورها، ولكنها دائماً تحسب خطواتها بدقة، وتتحدث اليوم لـ خبر أبيض عن رأيها في أغاني المهرجانات، وإمكانية عمل ديو مع أحد مطربيها، ومن هو نجم الزمن الجميل الذي تمنت أن تشاركه أعماله.

 

وقالت نيكول في تصريح خاص : ظاهرة أغاني المهرجانات ليس لها تأثير فى انتشار باقي المطربين، ولكن تؤثر فى الذوق العام وميل الناس لسماع هذا اللون من الغناء، وتابعت : دائماً تظهر كل فترة موضة من الأغانى المختلفة، التى تصعد على قمة السوق.

 

وأضافت : قبل المهرجانات انتشرت الأغانى الشعبية انتشاراً واسعاً، وكذلك أغانى الـ بوب لفترات، وقبلها أغانى الـراب أو الـ هيبهوب، ولكل فترة لون غنائى ينجذب له الناس، والسوشيال ميديا ساعدت على انتشارهم حالياً بشكل أسرع وأوسع، وهذا جعل البعض يشعر أن أغانى المهرجانات موجودة بكثافة أكثر، ولكن فى النهاية المسألة تعود للأذواق، فهناك من يسمع الكلاسيك وهناك من يسمع الـهيبهوب.

 

وعن إمكانية التعاون مع مطربي هذه النوعية من الأغاني قالت : لا أمانع أبداً في عمل دويتو مع مطرب مهرجانات، وكانت هذه الفكرة مطروحة منذ فترة وكنت على وشك تنفيذها، ولكن لم تتم لعدم وجود تناسق بيننا، فلابد فى الديو من توافق أو تناغم بين المطربين سواء فى الكلام أو استايل الغناء.

 

وعن النجم الذي الذي تمنت التعاون معه أضافت : كنت أتمنى تقديم دويتو مع الفنان الكبير محمد فوزى، هذا الرجل كان سابقاً لعصره ويملك كراكتر خاص به وخفة ظل جميلة نادرة، حتى أغانيه لها طعم خاص، فأنا أتحدث عن ممثل ومطرب تمتع بخفة ظل فى أدواره، وكانت الابتسامة لا تفارق وجهه فى أعماله، وأشعر بأنه إنسان محب للحياة وإيجابي.

 

 

تم نسخ الرابط