رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري وهنا الزاهد ومي سليم ونسرين طافش وأحمد داوود .. النجوم يودعون الصيف بصور على البحر

هنا - هند - نسرين
هنا - هند - نسرين - داوود - مي

شارك عدد كبير من نجوم الوسط الفني جمهورهم ومتابعيهم على السوشيال ميديا، بآخر صور لهم من أمام البحر والتي ودعوا من خلالها موسم الصيف لهذا العام كما جاءت معظم التعليقات. 

 

حيث نشرت هند صبري عدة صور لها على الشاطئ وعلقت مودعة فصل الصيف حيث كتبت : غروب الشمس الأخير على الشاطئ هذا العام، ولاقت صورها إعجاب العديد من متابعيها الذين شاركوها بتعليقات إيجابية كثيرة. 

 

 

كما شاركت هنا الزاهد جمهوها بصورة أخيرة من إجازتها الصيفية، وعبرت عن حزنها لانتهاء فصل الصيف من خلال الصورة التي نشرتها أمام البحر وعلقت قائلة : حتى نلتقي مرة أخرى، وأشارت إلى البحر.

 

 

فيما نشرت نسرين طافش العديد من الصور أثناء رحلتها بجزيرة ماهي، والتي لاقت إعجاب جمهورها ومتابعيها على إنستجرام، وبسببها تصدر اسمها منصات الأكثر بحثًا خلال الساعات الماضية. 

 

 

هذا بالإضافة لـ مي سليم التي ودعت الصيف من خلال صورتها التي نشرتها عبر إنستجرام وعلقت مبدية حزنها قائلة : Bye bye summer.

 

 

أيضًا شارك أحمد داوود متابعيه بآخر صورة من صيف 2021، وهو يمارس بعض الرياضات المائية مثل الغوص، والتزلج وركوب الأمواج، حيث علق قائلاً : الصيف ده اتعلمت حاجة من الحاجات اللي عايز أعملها .. وفرحت جدا وأنا بتعلم حاجة جديدة .. دلوقتي أقدر أغطس لعمق 30 متر تحت الميه. 

 

 

 

تم نسخ الرابط