رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الليلة .. إسعاد يونس ضيفة أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج سهرانين مع أمير كرارة

إسعاد يونس - أمير كرارة
إسعاد يونس - أمير كرارة

تحل صاحبة السعادة إسعاد يونس، ضيفة على أمير كرارة في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج سهرانين، والمذاع عبر فضائية أون، في تمام الساعة الـ 9 مساءً. 



 

 

ويعد هذا الظهور الأول لـ إسعاد يونس كضيفة في برامج التوك شو منذ فترة كبيرة، حيث اعتاد المشاهدون أن تتولى يونس إدارة الحوار خلال برنامجها صاحبة السعادة، ولكن اليوم ستكون هي ضيفة اللقاء، ومن المقرر أن تكشف عن العديد من الأسرار في حياتها ومشوارها الفني الملئ بالنجاحات، كما ستتطرق لتفاصيل عملها في التمثيل والإنتاج وتقديم البرامج، فضلا عن علاقتها بعدد من نجوم الفن، والمواقف الطريفة بينهم. 

 

كما تتسم الحلقة بجو مبهج كما اعتاد مشاهدي برنامج سهرانين في مواسمه السابقة، حيث تنضم للقاء المذيعة والمطربة زهرة رامي، والتي ستقوم بغناء عدة أغاني على المسرح، وسط تفاعل كبير من قبل الحضور، مثلما ظهر خلال البرومو.

 

فيما ينضم الطفل البطل محمود سامح صاحب الـ 12 عامًا، والذي أصيب بسرطان العظام وأجرى ما يقرب من 50 عملية في 5 سنوات فقط، وانتهى الأمر ببتر قدمه اليسرى، لتتحول بعدها محنته إلى منحة ربانية ليصبح فيها الطفل محمود سامح أول لاعب فروسية بساق واحدة في مصر، ليقرر وزير الشباب والرياضة دخوله ضمن برنامج الوزارة لرعاية الأبطال.