رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية الجندى بعد أخر فوتو سيشن على البحر : الإيمان بالله سر جمالى

نادية الجندي
نادية الجندي

لفتت نادية الجندي الأنظار بإطلالة شبابية مبهرة يطغى عليها روح البهجة والانطلاق، مما جعلها تتصدر التريند عل جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تواصل معها خبر أبيض لمعرفة سر حفاظها على رشاقتها وجمالها.

 

وقالت نادية الجندي في تصريح خاص : سعدت جدًا برأي جمهوري في آخر جلسة تصوير تم عرضها، وكم المشاهدات والمشاركات والتعليقات عليها أسعدني وهذا يوضح أن جمهوري يحبني ويحترمني وهو ما يجعلني أزيد من تركيزي في أن أكون عند حسن ظنهم.

 

وعن حفاظها عل رشاقتها قالت : الأمر ليس فقط حفاظا على رشاقتي، بل لها أكثر من جانب، أولها الإيمان بالله والتصالح مع النفس، وهذا أول وأهم الأسباب، ثانيًا حب الجمهور ووجود قاعدة عريضة من الجمهور الذي يحبك ويشجعك ويقف في ظهرك ويشتاق لأي شيء يعرض لك، وهذا وضح في القبول والإعجاب بالسيشن الأخير، وهو ما يعطي طاقة إيجابية تظهر على الشكل والروح وهذه أسباب روحانية.

 

وتابعت : أما الأسباب الفعلية على أرض الواقع الخاصة بكيفية الحفاظ عل رشاقتي فهي تعود لمنع نفسي من الأكل كما أني لا أشرب خمر ولا أدخن وأمارس رياضة يوميًا، وأنام مبكرا وأستيقظ مبكرا، ودائمًا أحاول أن أكون قدوة ومثل أعلى لجمهوري وأظهر له بالشكل اللائق وأتابع كل جديد.

 

وعن لجوئها لعمليات تجميل قالت : لم ألجأ لها يوما والدليل أن ملامحي لم تتغير، ولا يحدث أي اختلاف في شكلي منذ أول ظهور لي، فأنا أرى فنانات ضاعت ملامحهن بسبب عمليات التجميل، وأصبحن نفس الشكل حتى أصبحت لا أعرفهن من بعضهن، وهذا أرفضه طول عمري، ولم ألجأ يوما لأي شيء غير طبيعي وأحب أي وصفات طبيعية بعيدة عن تغيير الشكل.

 

 

تم نسخ الرابط