رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن شاكوش ليس الأول .. أصالة وشيرين وبلقيس نجمات تم منعهن من الغناء بسبب التجاوزات

بلقيس-اصاله-شاكوش-شيرين
بلقيس-اصاله-شاكوش-شيرين

أصدرت نقابة الموسيقيين، أمس، قرارًا بإلغاء تصريح الغناء الخاص بـ حسن شاكوش لأجل غير مسمى، وذلك على خلفية أزمته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، وتجاوز كل منهما ضد الآخر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وسبق كل من شاكوش والبحراوي قائمة طويلة من النجوم الذين تم منعهم من الغناء بسبب أزماتهم وتجاوزاتهم، ويستعرض خبر أبيض في التقرير التالي أبرز المطربات اللاتي تم منعهن من الغناء في السنوات الماضية.

 

البداية مع أصالة، والتي تم وقفها من قبل بقرار من نقيب الموسيقيين منير الوسيمي، وتم منعها من إحياء أى حفلات فى مصر لحين خضوعها للتحقيق داخل النقابة لتوضيح حقيقة هجومها المتكرر على كل من نقابة الموسيقيين والموسيقار حلمى بكر والمطربة شيرين عبدالوهاب فى الصحف والبرامج الفضائية.

 

كما تم وقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء منذ سنوات قليلة، حيث أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر قرارا بمنعها من الغناء وذلك بسبب واقعة الـ بلهارسيا، حيث ردت في إحدى الحفلات عندما طلب منها الجمهور تقديم أغنية مشربتش من نيلها قائلةً : هيجيلك بلهارسيا، الأمر الذي أثار موجة سخط وسط جمهورها، واعتبرت نقابة الفنانين أن ما صرحت به شيرين يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب.

 

أيضا أثارت المطربة بلقيس حالة من الجدل بسبب إحيائها حفلا غنائيا فى مصر مع المطرب رامى صبري، دون الحصول على تصريح من نقابة المهن الموسيقية، وهو ما دفع نقابة الموسيقيين لإصدار بيان بمنعها من الغناء فى مصر لحين الحصول على تصريح من النقابة.

 

 

تم نسخ الرابط