رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى عبد العزيز : تعاقدت على بطولة فيلم خلي بالك من زوزو وقدمته سعاد حسني وحمدت ربنا إني مقدمتوش

لبنى عبدالعزيز -
لبنى عبدالعزيز - سعاد حسني

عروس النيل لبنى عبد العزيز ليست فنانة تعمل لمجرد التواجد، بل تبحث بين مئات الأعمال ولو على مشهد واحد يليق بها، وهناك العديد من الأعمال التي عرضت عليها ولم تتم.

 

وقالت لبنى عبد العزيز في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تلقيت العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا ومنها فيلم خلي بالك من زوزو، ولكني رفضت تقديمه، وترجع القصة إلى أني تلقيت ذات يوم مكالمة من حسن الإمام بعد فيلم إضراب الشحاتين، وأرسل لي 3 ورقات مكتوب بعنوان بنت العالمة، وقال لي : احترت أعمل فيكي إيه خدامة وشحاتة، فاضل العالمة اتفضلي اقري.

 

واستكملت : بالفعل قرأت وتمت الموافقة من جميع الأطراف ومضيت التعاقد مع حسن الإمام، وكان أيضا هناك فيلمين أخرين لإحسان، بجانب فيلم بنت العالمة، وبعدها مباشرة سافرت مع زوجي ولم أقدم الأفلام الثلاثة، وبعد مرور 6 سنوات أخبروني بأنهم فسخوا التعاقد بسبب غيابي وتم تقديم الفيلم تحت اسم خلي بالك من زوزو وقامت ببطولته سعاد حسني.

 

وتابعت : لم أشاهد الفيلم حينها، وعندما شاهدت بعض المشاهد منه قلت : الحمد لله إني معملتوش، لم أكن أستطع أن أقدم هذا الأداء، وكان اعتراضي في البداية على الرقص وأقنعني بأنه سيحضر دوبليرة، حمدت ربنا لأني مبعرفش أرقص، وعندما شاهدت أداء سعاد حسني وجدت منتهى الإبداع، أما الفيلمين الأخرين فكانا من نصيب نادية لطفي وفاتن حمامة وهما النظارة السوداء والطريق المسدود.

 

 

تم نسخ الرابط