رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني تغني مع روبى قلبي بلاستيك في آخر حفلات الساحل : باي باي حبيبي باي باي

دينا الشربيني ـ روبي
دينا الشربيني ـ روبي

نشرت روبي، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، مقطع فيديو ظهرت فيه دينا الشربيني وهي تشاركها الغناء على خشبة المسرح في حفلها الأخير الذي أقيم أمس بالساحل الشمالي، وقدمت خلاله مجموعة من أحدث أعمالها الغنائية التي لاقت نجاح كبير خلال الفترة الماضية. 

 

وظهرت دينا الشربيني، في الفيديو، وهي تشارك روبي غناء أغنيتها الجديدة قلبي بلاستيك بعدما طلبت الأخيرة صعودها على المسرح وتقول كلماتها : راح حب صاحبتي وطلع فستك .. باي باي حبيبي باي باي .. مش معايا في الجاي .. أغنيهالك إزاي؟ معاها طبلة وناي، ولاقى ظهورهما سويًا على خشبة المسرح تفاعل كبير من قبل الحضور، كما تداول عدد كبير من الجمهور الفيديو الذي جمعهما عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

 

وفي سياق آخر، يعرض لـ روبي حاليًا عبر منصة شاهد، مسلسل شقة 6 ويشاركها في بطولة العمل، أحمد حاتم، هاني عادل، رحاب الجمل، صلاح عبدالله، محمود البزاوي وآخرين، والعمل سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، ومن إخراج محمود كامل.

 

بينما يعرض لـ دينا الشربيني حاليا بدور العرض السينمائية فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، وماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي. 

 

 

تم نسخ الرابط