رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكابالا : الفنان الأهلاوي حكى حاجات محصلتش وعمل نفسه حامى الحمى وطلع صغير أوى

شيكابالا
شيكابالا

كشف شيكابالا، كابتن نادي الزمالك، عن أزمة وقعت بينه وبين أحد نجوم الوسط الفني، وقال شيكابالا : هناك فنان أهلاوي خرج بتصريحات غير صحيحة منذ فترة ليظهر أنه حامي الحمى، ولم أرد عليه وقتها أو أقول أنه كذاب ليرى الجمهور كم هو صغير، رغم أنه قال عني كلام غير صحيح وقت أن كنت في البرتغال، وهو أنني طلبت منه التوسط لي للعودة لـ الأهلي وقتها، ولو هذا حدث بالفعل كنت طلبت هذا الأمر من حسام غالي كابتن الأهلي وليس منه.

 

وتابع : حققنا بطولات في الزمالك بأقل الإمكانيات، حتى الفرق الجماعية التي حققت بطولات لم تكن تملك مصاريف انتقالها وسفرها، وأساند الفرق كلها في مبارياتها المهمة، وحدث أمر غريب في إحدى المباريات، حيث كان الطرف الآخر أمامنا هو الأهلي، وقتها طلبوا خروجي من الملعب لكي يستأنفوا المباراة، رغم أننا قبلها وافقنا على اللعب بحضور جمهور ولاعبي الأهلي في ملعبهم.

 

وأضاف : مستوى الكرة في مصر تراجع، والدوريات العربية سبقتنا بمراحل لأنهم لا ينظرون لـ الألوان، أما نحن فمازالنا ننظر لأسماء الفرق، حتى المواهب تراجعت، ولكي نعود مثل الماضي يجب أن يعود الدوري منتظم كما كان من قبل.

 

وعن انتخابات نادي الزمالك المقبلة قال : نتمنى ممن سيرشح نفسه لرئاسة النادي أن يعمل لصالح النادي، وأن يكون هدفه خدمة الزمالك وليس الاستفادة منه. 

 

 

تم نسخ الرابط