رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكابالا : لو توافرت لنا نفس الظروف المتاحة لـ الأهلي هنكسب كل البطولات

شيكابالا
شيكابالا

واصل محمود عبدالرازق شيكابالا حديثه عن كواليس حصول الزمالك على بطولة الدوري لعام 2021، مع برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر، وتحدث عن أسباب غياب الزمالك عن منصة البطولات طوال السنوات الماضية.

 

وقال : النادي الأهلي لا يعاني من أزمات مالية ويحظى بدعم الإعلام، في حين الزمالك يعاني من عدم الاستقرار الإداري والمالي، ولو توافرت لنا الظروف المتاحة لـ الأهلي هنكسب البطولات كلها.

 

وتابع : عانينا من الظلم التحكيمي، ولكن بعد تطبيق الفار حصلنا على الدوري، بعد أن ظُلمنا السنوات الماضية من التحكيم وتم إلغاء أهداف صحيحة لنا بداعي التسلل، وهو ما كان يحدث من قبل في البطولات التي كنا نخسرها وفي النهاية يقولوا لنا إحنا آسفين.

 

وأضاف : عندما علمت بخبر وقفي 8 أشهر لم أكن أعلم سبب هذه العقوبة، وتقدمنا بتظلم ولم يتم الرد علينا حتى الآن، ولكن جمهور الزمالك لن يصمت هذه المرة على الظلم، وتابع : لست مسؤول عن هتافات جمهور الزمالك ضد الأهلي، وعندما حدث هذا الأمر من قبل من جمهور الأهلي إدارته قالت أن هذا الجمهور مسؤول عن نفسه فقط.

 

وعن التحضير للبطولة قال : كنت أشعر منذ بداية هذا العام أننا سنحصل على بطولة الدوري، وكان هذا تكريم لمحمد عبدالشافي وأيمن حفني على مجهودهما معنا، وعن المباراة التي شعر بعدها أن الدوري في طريقه للزمالك قال : مباراة المصري لأن عواد قام بصد ضربتي جزاء، وهذا الأمر لا يحدث كثيرًا معنا.

 

وعن قصة زواجه قال : زوجتى كانت تعيش في كندا وكانت جاية مصر في زيارة، لأنها كانت تأتي مصر كل 7 سنوات، ولم تكن تعرف أني لاعب كرة وعندما شاهدت الجمهور يطلب مني التصوير، أخبرتها أني لاعب كرة قدم، وقررت وقتها أن أتزوجها، وبالفعل جعلتها تزور أسوان وتعرفت على أسرتي وتم الزواج بعدها.

 

 

تم نسخ الرابط