رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب : أحب أدوار الشر ولا أختار ما أغنيه مع نصر محروس

دياب
دياب

حل دياب أمس الجمعة، ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة، وتحدث عن أعماله وعلاقته بالمنتج نصر محروس، وأحلامه للمرحلة المقبلة.

 

وقال : البعض يرى أن صوتي به إمكانيات عالية، وأني حصرت نفسي في لون غنائي واحد، ولكن الأمر ليس ذلك، لأني كنت أعمل مع شركة نصر محروس، ولا يجوز أن أعمل مع شخص بقيمته وفنه وموهبته وأختار ما أغنيه.

 

وعن تجاربه في مجال التمثيل تابع : أدائي يتطور مع كل عمل ونظرتي تتوسع، وبالنسبة لـ اللهجة الصعيدية فهي ليست جديدة عليّ، وكانت بدايتي معها  في مسلسل ساحرة الجنوب، وقدمت من بعده مسلسل الأب الروحي وظهرت خلاله أيضاً بدور صعيدي، بجانب أني من أبناء إمبابة، في حارة بها 6 بيوت يتحدثون بالصعيدي، ومن وجهة نظري اللهجة البدوي أصعب من الصعيدي.

 

وأضاف : البطولة المطلقة بالنسبة لي خطوة أتمناها، ولو حدث ذلك أود أن أكون على قدرها، وألا تقلل مما قدمت قبل ذلك، وأن يكون عمل مفيد وممتع لا أقصد رسالة، ولكن أقصد أن يكون لائق بالمتفرج.

 

واستكمل : أحب أدوار الشر لأنها ممتعة وبها أحاسيس غزيرة ومشاعر متضاربة، ولكني أحب أيضا التنوع، وحاولت أن أنوع في أدوار الشر وأكثر دور شر قدمته وأحببته عبدالله العطار في الأب الروحي لأنه مريض نفسي.

 

 

تم نسخ الرابط