رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : قبل زواجي ارتبطت بباسل خياط والمنتج محمد حفظي وارتباطي بمصري ليس رفضًا للجنسية التونسية

هند صبري
هند صبري

أذيع الليلة الجزء الثاني من لقاء هند صبري مع برنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، على قناة dmc ، وتحدثت عن قصص الحب في حياتها، وكم مرة أحبت من طرف واحد أو من طرفين، وعدد المرات التي تمت خطبتها فيها.

 

وقالت : أول قصة حب في حياتي كان عمري 12 عاما، والمرة الثانية كان ولد معي في المدرسة ومعه موتوسيكل، وكل بنات المدرسة أحبته وهو صديقي حتى الآن، وأخبرته أني كنت معجبة به، وكوننا معًا جمعية لمساعدة الناس في تونس.

 

وتابعت : أحببت مرتين أحمد زوجي، وشخص من تونس وعمري 18 عاما واستمر الحب بيننا عامين ونصف، وانتهت العلاقة قبل مجيئي لمصر، ولا أتذكر سبب الانفصال، وتمت خطبتي مرتين قبل أحمد بشخصين معروفين هما باسل خياط والمنتج محمد حفظي، وارتباطي بمصر بسبب إقامتي بها وليس رفضا مني للجنسية التونسية، أو بسبب عقدة انفصال والدي ووالدتي.

 

وتنتظر هند صبري الفترة المقبلة عرض مسلسلها الجديد البحث عن علا، عبر منصة نتفليكس، ويشاركها بطولة العمل كل من سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزيري وغادة عبد العال وإخراج هادي الباجوري.

 

 

تم نسخ الرابط