رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المحكمة وعروستي و30 مارس .. رهان جديد لـ أحمد حاتم وغادة عادل والفيشاوي بالسينما خلال الفترة المقبلة

أحمد الفيشاوي ـ غادة
أحمد الفيشاوي ـ غادة عادل ـ أحمد حاتم

استقر عدد كبير من صناع الأعمال السينمائية على طرحها بدور العرض خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته الأعمال التي تعرض حاليًا وزيادة الإيرادات بشكل ملحوظ منذ جائحة انشار فيروس كورونا. 

 

حيث استقر صناع فيلم 30 مارس بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني، على عرضه بدايةً من يوم 8 سبتمبر الجاري بالسينمات، وذلك بعد عام كامل على الانتهاء من تصوير أحداث الفيلم، الذى تأجل عرضه أكثر من مرة.

 

 وينتمي فيلم 30 مارس إلى نوعية أعمال سيكو دراما، ويدور حول شخص يعانى من مرض نفسي، يتم اتهامه فى جريمة حدثت يوم 30 مارس، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد مدني، وبطولة  دينا الشربيني، خالد الصاوي، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على رزق، أحمد خالد صالح، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم نيللى كريم، إنجي المقدم، وندى موسى.

 

فيما استقر أيضًا صناع فيلم المحكمة على طرحه بدور العرض في موسم رأس السنة المقبل، العمل الذي قام بتأليفه أحمد عبدالله ومن إخراج محمد أمين، وبطولة غادة عادل، محمود عبدالمغني، فتحى عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبدالرسول، وسليمان عيد، وعدد آخر من الفنانين.

 

كذلك من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة طرح فيلم عروستي، بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض، والذي طُرح الإعلان الرسمي الأول له منذ ساعات وأعلن صناعه عن طرحه بدور العرض قريبًا، والفيلم من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، وبطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، محمود البزاوي، صابرين، زينب غريب، ومروان يونس. 

 

 

تم نسخ الرابط