رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقيقة عامر منيب في ذكرى ميلاده : كان ابن موت وأنفق أغلب أمواله على مرضى السرطان قبل أن يصاب به

عامر منيب وشقيقته
عامر منيب وشقيقته أمينة

تحل اليوم الثاني من سبتمبر ذكرى ميلاد الفنان الراحل عامر منيب، الذى حظي بشعبية كبيرة علي الرغم من قلة ظهوره إعلاميا، ولعل أكثر ما ميزه تدينه وحفاظه على انتقاء ما يقدمه فنيا، واليوم تتحدث شقيقته أمينة منيب لـ خبر أبيض عن عامر منيب بعيدا عن الكاميرات.

 

تقول أمينة : عامر كان ابن موت ولو تحدثت مئة عام عنه فلن أوفيه حقه، والجميع يعلم ذلك، هو يكبرني بعامين، واليوم كان سيتم عامه الـ 56، لم أر بحياتي أخ فى حنيته وجماله وطيبته، كان قلبه قلب طفل، ورزقه الله التدين والكرم ولعل تدينه وكرمه كانا أهم صفاته وما تميز به.

 

وتابعت : عامر كان محبا لعائلته بشكل فاق الوصف وكان يخشى علينا من أى شيئ .. كان نعم الأب والزوج وأحب بلده.. كان ملاكا عاش معنا عل الأرض وملك الرومانسية الذى لن ننساه حتي نلقاه.

 

وأضافت أمينة : كل عام في عيد ميلاده كان يجمعنا بمنزله لنحتفل معا ولا يطفئ الشمع لو نقص أحد منا، كنا نحضر له الهدايا وكان فى كل مرة يحضر لنا هدايا هو الأخر.

 

وعن موقف لا تنساه معه قالت : كان تدينه واضح ويشجعنا علي التدين وذات يوم أثناء إقامتي بدبي، اكتشفت أنه قدم لنا على الحج جميعا ودفع عنا جميعا حتي أخي الكبير وأختي الصغيرة وقال لنا : لازم كلكم تحجوا، ما نعرفش مين فينا هيسبق مين للأخرة، وكان هو مرافقي ومرافق زوجته، وعندما وجد مشكلة بجواز سفري أرسلته له وحل هو الأمر وبالفعل تم الحج وسافرنا جميعا معه عل نفقته وعند حضوري وجدته جهز كل شيء حتي ملابس الإحرام.

 

واختتمت : عامر كان يود عائلة أمي بالمنيا ولا يترك بهم محتاجا وأغلب أمواله أخرجها فى شكل صدقات لمرضي السرطان، حتي قبل أن يصاب به.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط