رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس وروبي وميريام فارس ضمن قائمه أكثر 20 أغنية استماعا بمصر في موسم صيف 2021

روبي ـ ميريام ـ ياسمين
روبي ـ ميريام ـ ياسمين

أعلنت منصة سبوتيفاي عن أكثر الأغاني استماعا فى مصر خلال موسم صيف 2021، حيث جاءت أغنية عفروتو، والتى تحمل اسم مش بالحظوظ فى المركز الأول.

 

وفى المراكز اللاحقة جاءت روبي بأغنية حتة تانية، وياسمين رئيس بأغنيتها حبيبتى التى قدمتها مع حسن شاكوش، وكذلك ميريام فارس بأغنية حالة حلوة.

 

وطرحت روبي خلال الأسابيع الماضية أغنية أمك وأبوك، وأصبح اسم الأغنية مادة للكوميكس علي السوشيال ميديا، وهو ما اعتبره البعض طريقة مختلفة للتسويق للأغاني بشكل جديد.

 

كذلك سبق وطرحت روبي أغنية حته تانية، التى علقت في أذهان الجمهور بإسم هوبا، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع توما.

 

أما ميريام فارس فصاحب آخر ظهور لها على السوشيال ميديا جدل كبير، خصوصا بعد إعلانها عن فيلم وثائقى يرصد رحلتها التي قضتها في المنزل بسبب الحجر الصحي الذي تسببت به جائحة كورونا، الذي تصادف مع تجربة الحمل الثالثة في طفلها ديف، بعد فشل الحمل الثاني بسبب سوء أحوالها الصحية في عام 2017.

 

بينما ياسمين رئيس تجهز لمسلسل 60 دقيقة بطولة محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا، مروة الأزلي، صبرى فواز، وثراء جبيل، والسعودية فاطمة النبوي، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة، وتدور أحداث العمل في قالب من الإثارة والتشويق.

 

 

تم نسخ الرابط