رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يحذف إعلان حفله بالساحل الشمالي والشركة المنظمة : مفيش حفلات

محمد رمضان
محمد رمضان

حذف محمد رمضان بوستر حفله بالساحل الشمالي، الذي كان من المقرر أن يحييه يوم 2 سبتمبر المقبل، بمدينة العلمين الجديدة، بعد أن روج للحفل خلال الأيام الماضية. 

 

وبالتواصل مع الشركة المنظمة للحفل أكدت إلغاء الحفل دون إبداء أي أسباب، ليقوم رمضان بحذف كل شئ نشره يخص ذلك الحفل، رغم أنه نشر أمس الأحد، بوستر الحفل وعلق قائلاً : إن شاء الله ميعادنا الخميس 2 سبتمبر في الساحل الشمالي.  

 

وتصدر محمد رمضان الترند ومحركات البحث مؤخرا بعد إعلانه الحصول على الدكتوراه الفخرية والتي أثارت الرأي العام، وأحدثت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، ليتراجع المركز الثقافي الألماني بلبنان عن منح رمضان الشهادة الفخرية، حيث أصدر قرارًا بسحب الدكتوراه الفخرية وقدم الاعتذار للحكومة والشعب المصري.

 

كما نشر رمضان فيديو له وهو يرتدي زي الجيش اللبناني، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أثناء زيارته لمرفأ بيروت في مبادرة تكريم الشهداء الذين سقطوا في الرابع من أغسطس العام الماضي، وهي اللقطة التي أثارت أيضًا جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم على إثرها المحامي أيمن محفوظ ببلاغ للنائب العام ضد رمضان، بسبب إرتدائه زي الجيش اللبناني من دون إذن، وذلك بعد ساعات قليلة من أزمة حصوله على شهادة الدكتوراه الفخرية من لبنان.

 

 

تم نسخ الرابط