رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي : قررت اقتحام السوشيال ميديا بكل ما فيها من حسنات وسيئات لتصحيح المعلومات المغلوطة عني

حسين فهمي
حسين فهمي

فاجأ حسين فهمي رواد مواقع التواصل الاجتماعي باقتحامه للسوشيال ميديا بعدما كان من أكثر منتقدي تلك المواقع الإلكترونية، حيث أنشأ حسابات له عبر إنستجرام وفيسبوك كما يخطط لإنشاء موقع خاص به. 

 

وخرج حسين فهمي عبر حسابه الجديد على إنستجرام، وقام ببث فيديو أعرب خلاله عن اقتحامه السوشيال ميديا وأوضح أسباب ذلك القرار، قائلا إنه شاهد الكثير من الحسابات المزيفة التي تنتحل شخصيته وتبوح بأخبار كاذبه، حيث قال : طوال عمري كنت بعيدًا عن السوشيال ميديا وكنت أعتقد إنه عالم افتراضي بعيد عن حياتنا.

 

وتابع : غير أني رأيت حسابات مزيفة كثيرة تسرد أقاويل غير حقيقية عني، لذلك قررت أن أقتحم السوشيال ميديا بكل ما فيها من حسنات وسيئات. 

 

وأضاف : بعد استغلال اسمي كثيرًا قررت أن أكون متواجدا على جميع منصات التواصل الاجتماعي، كما أنني سوف أقوم بإنشاء موقع خاص بي، وأتمنى أن أتواصل مع جمهوري للحديث في كافة جوانب الحياة،  وسوف أحكي عن تفاصيل كثيرة في حياتي وأعمالي الفنية سوف تنال إعجابكم. 

 

 

 

وفي سياق آخر، ينتظر حسين فهمي عرض فيلم الكاهن، تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، وبطولة إياد نصار، محمود حميدة، درة، فتحي عبدالوهاب، وحنان سليمان. 

 

 

تم نسخ الرابط