رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Candy Man يتصدر وFree Guy ثانيا وكيم كاردشيان فى المركز الثالث بـ paw patrol

أصحاب المراكز الثلاث
أصحاب المراكز الثلاث الأولى فى بوكس أوفيس

حققت الأعمال السينمائية الأجنبية إيرادات عالية هذا الأسبوع مقارنةً بالفترة الماضية، بعد زيادة نسبة إشغال السينمات واستقرار الأوضاع الصحية حول العالم من حيث الحد من انتشار فيروس كورونا، وهو ما أدي لزيادة نسبة الإيرادات السينمائية بشكل ملحوظ. 

 

حيث تصدر فيلم Candy Man بوكس أوفيس نهاية الأسبوع، وذلك في أول أيام عرضه، بعد أن طرح يوم 27 أغسطس الجاري بأمريكا، وبلغت إيرادات الفيلم 22.4 مليون دولار، والعمل من بطولة توني تود، يحيى عبدالمتين، تيونا باريس، ناثان ستيوارت، كولمان دومينجو، فانيسا ويليامز، ومن إخراج نيا داكوستا. 

 

وفي المرتبة الثانية جاء فيلم Free Guy، بإيرادات تجاوزت الـ 13.6 مليون دولار، واقتربت إجمالي إيرادات العمل من 80 مليون دولار، والفيلم من بطولة ريان رينولدز، وجودي كومر، وجو كيري، وتايكا وايتيتي، وإخراج شون ليفي.

 

وفي المركز الثالث جاء فيلم الرسوم المتحركة paw patrol المقتبس من مسلسل تلفزيوني يحمل نفس الاسم، محققا إيرادات وصلت إلى 6.6 مليون دولار في أمريكا، ويشارك في بطولة الفيلم كيم كارداشيان، تايلر بيري، جيمي كيميل، راندال بارك، رون باردو، مارساي مارتين، إيان أرميتاج، ومن إخراج كال برنكر.

 

وجاء ذا روك بفيلم Jungle Cruise، في المركز الرابع بإيرادات هذا الأسبوع وصلت لـ 5 مليون دولار، وحقق الفيلم إجمالي إيرادات بلغت 100 مليون دولار، والعمل من بطولة دواين جونسون، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندي نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك أشورث، داني روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، والعمل من إخراج جاومي كوليت سيرا.

 

وفي المرتبة الأخيرة جاء فيلم Don’t Breathe 2، وحقق إيرادات هذا الأسبوع 2.8 مليون دولار، بينما وصلت إجمالي إيرادات الفيلم 24.6 مليون دولار، والعمل من بطولة ستيفن لانج، بريندان سيكستون، مادلين جريس، ستيفاني أرسيلا، روتشي ويليامز، بوبي سكوفيلد، آدم يونج، ستيفان رودري، ديانا بابنيكوفا، كريستيان زاجيا، ورون روجيل.

 

 

تم نسخ الرابط