رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نانسى عجرم وشيرين عبدالوهاب وبهاء سلطان وأحمد سعد ومحمد حماقي .. نجوم آخر حفلات صيف 2021

سعد ـ نانسي ـ حماقي
سعد ـ نانسي ـ حماقي ـ شيرين ـ بهاء

شهد صيف 2021 حالة من النشاط والانتعاشة الفنية وعودة الحفلات الجماهيرية، بعد أن توقفت لمدة طويلة بسبب جائحة كوفيد 19، ويستعد النجوم لمقابلة جمهورهم مرة أخرى في سبتمر المقبل لاختتام موسم الصيف لهذا العام، حيث تم الإعلان حتى الآن عن أكثر من حفل غنائي جديد.

 

إذ تستعد نانسي عجرم لإحياء حفلها الجديد في ختام حفلات المسرح الرومانى فى مارينا بـ الساحل الشمالي، يوم الخميس الموافق 2 سبتمبر القادم، ويشاركها في الحفل بهاء سلطان بعد غياب فترة عن المسرح.

 

كما تعود شيرين عبدالوهاب مرة أخرى بعد فترة من الغياب والابتعاد عن إحياء الحفلات منذ يناير 2020، بسبب انتشار فيروس كورونا، وتستعد شيرين لإحياء حفل غنائى كبير ضمن حفلات صيف جدة، وذلك يوم 2 سبتمبر المقبل على مسرح جدة سوبردوم.

 

كما يحيي أحمد سعد حفلاً بالساحل الشمالي على شاطئ كريستال بيتش بالعلمين يوم 2 سبتمبر الموافق الخميس المقبل وينضم له في الحفل مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش، هذا بالإضافة لفريق كايروكي الذين يحي حفلاً ضخمًا بمدينة العلمين على مسرح ميزيك أرينا يوم الجمعة الموافق 3 سبتمبر. 

 

فيما يختتم محمد حماقي موسم الصيف بحفله القادم بالساحل الشمالي وبالتحديد بـ غزالة باي يوم السبت القادم الموافق 4 سبتمبر، وأعلن حماقي عن بداية حجز التذاكر من أمس الاثنين. 

 

 

تم نسخ الرابط