رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إجازة شهر .. عمرو أديب يعود لتقديم برنامج الحكاية 3 سبتمبر المقبل

عمرو أديب
عمرو أديب

يعود من جديد الإعلامى عمرو أديب لتقديم أول حلقات الموسم الرابع من برنامج الحكاية، المذاع علي شاشة  MBC مصر، وذلك يوم الجمعة، 3 سبتمبر القادم، فى تمام الـ 10 مساء.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لـ برنامج الحكاية علي موقعها الرسمي علي فيسبوك فيديو دعائي لعودة برنامج الحكاية مرة أخري وكتبت : 3 سنوات من حكايات الحكاية، إنتظرونا في الموسم الرابع.

 

وفى نهاية شهر يوليو الماضى أعلن عمرو أديب عن توقف برنامج الحكاية لمدة شهر علي أن يعود فى موسم جديد من البرنامج مع بداية شهر سبتمبر المقبل، ووجه الشكر لكل فريق عمل البرنامج، كما وجه شكر خاص لمتابعين البرنامج والجمهور الذي يشاهد الحلقات بشكل مستمر.

 

وبرنامج الحكاية يعتبر أحد أهم برامج التوك شو فى مصر، وبدأ أديب تقديمه بعد رحيله عن قناة أون، والتي كان يقدم على شاشتها برنامج كل يوم، وإستمر عدة سنوات وحقق نجاحًا كبيرًا، وقدمه بعد رحيله الإعلامى وائل الإبراشى، قبل أن يرحل هو الآخر ليقدم برنامج التاسعة على شاشة القناة الأولى.

 

وتقوم فكرة برنامج الحكاية على تناول أهم الموضوعات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، بطريقة أديب المختلفة في التحليل، مع استضافة أهم الخبراء على الساحة في كافة المجالات.

 

 

 

تم نسخ الرابط