رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اللي خلف مماتش اسم حكاية سوسن بدر من مسلسل زي القمر 2 وانطلاق التصوير اليوم

سوسن بدر
سوسن بدر

تستعد سوسن بدر لبدأ تصوير حدوته جديدة من حواديت الموسم الثانى من مسلسل زي القمر، اليوم الأحد، وتحمل الحكاية اسم اللي خلف مماتش، ومن المقرر انطلاق المسلسل على قناة CBC يوم السبت المقبل الموافق 4 سبتمبر، بعرض الحدوتة الأولى غالية، بطولة درة، ومن إخراج شيرين عادل، والمسلسل من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم، ويشارك درة في البطولة كل من مراد مكرم وفرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة ومجموعة آخري من الفنانين.

 

وعلم خبر أبيض أن درة تجسد ضمن أحداث حدوتة غالية شخصية فتاة تحب الفن لدرجة كبيرة، وبالأخص الموسيقي، ورغم أنها تتمتع بدرجة كبيرة من الجمال إلا أنها لم تتزوج إلا في مرحلة متقدمة من العمر.

 

وبمرور الأحداث سوف تتعرض غالية لحادث ينتج عنه استئصال الرحم، وبعدها يحاول والدها إقناعها بالزواج وبالفعل تتزوج من مراد مكرم، ولكن بعد ذلك تكتشف أنها لم تدرس شخصيته بطريقة كافية فتطلب الإنفصال.

 

وشهد الموسم الأول من مسلسل زي القمر، عرض حكايات حتة منى، بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، ومش هنفرح بيكي، بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى، وست الهوانم بطولة ليلى علوي، ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

 

 

تم نسخ الرابط