رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داوود حسين لـ خبر أبيض : هذه قصة صورتي مع الفنان الراحل عبدالله غيث

داوود حسين مع عبدالله
داوود حسين مع عبدالله غيث - داوود

تعرف الشعب المصري على الكويتي داوود حسين بعد مشاركته الأولى في السينما المصرية من خلال فيلم عندليب الدقي، الذي شارك في بطولته مع محمد هنيدي، ليصبح من بعدها من النجوم العرب المعروفين في مصر بشكل كبير، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم بعد عرضه.

 

وما لا يعرفه البعض أن هناك عدة لقاءات جمعت الفنان الكويتي بالعديد من النجوم المصريين من قبل، منها إحدى الصور التي يعتز بها داود، والتي جمعته بالفنان الكبير عبدالله غيث، وقال عن كواليس تصويرها لـ خبر أبيض : كان الفنان الراحل في زيارة للكويت، وكان لي حظ كبير إني قابلته، وطلبت التصوير معه ووافق ولكن وهو جالس بسبب حالته الصحية، ولكن المصور أخذ وقتا طويلا وهو يعطي تعليماته قبل التصوير ويقول له اضحك.

 

وتابع : وشعرت أن عبدالله غيث وقتها شعر بالملل والضيق، لذلك قدمت بالانفعال على المصور، وفي هذه اللحظة التقط الصورة، وحزين أن الصورة أظهرتني بهذا الشكل مع الفنان الكبير الراحل.

 

الجدير بالذكر أن فيلم عندليب الدقي، عرض عام 2008، وشارك في بطولته بجوار محمد هنيدي كل من داود حسين، هبة نور، عمرو عبدالجليل، ثريا إبراهيم، محمد السعدني، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج وائل إحسان.

 

 

تم نسخ الرابط