رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر يجسد شخصية ممثل مشهور ضمن أحداث حدوتة كدبة كبيرة من مسلسل وراء كل باب والعرض 4 سبتمبر

خبر ابيض

انتهى صناع حكاية كدبة كبيرة، أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل وراء كل باب، من تصوير الحكاية بالكامل تمهيدًا لعرضها على قناة الحياة بدءًا من 4 سبتمبر المقبل، ويقوم ببطولة الحكاية أحمد زاهر وهنادي مهنا، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد زاهر يجسد في الحكاية دور يحيى أبو المجد وهو ممثل مشهور من أصول ريفية، يتعرض للكثير من الصعوبات والأزمات في مشواره، كما تجمعه قصة حب مع ابنة خاله، التى تجسدها هنادي مهنا، والتي تظهر بالحجاب خلال أحدث المسلسل، وتعيش في أرياف الشرقية، وتحبه من فترة طويلة رغم فارق السن الكبير بينهما، وكلما يتقدم لها عريس ترفضه، حتى يعود أحمد زاهر إلى البلد بسبب مشكلة تحرشه بممثلة صاعدة ويصبح ترند على السوشيال ميديا، ومع مرور الوقت يتزوج ابن خالته هنادى مهنى في النهاية.

 

ويشارك في بطولة حكاية كدبة كبيرة إلى جانب أحمد زاهر وهنادي مهنا كل من فتوح أحمد، عماد رشاد، إيمان سلامة، محمد ناصر، رضوى جودة، ومحمد صلاح، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

 

وسبق وكشف زاهر خلال الساعات الماضية، عن موعد عرض الحكاية على قناة الحياة، ونشر عدة صور من شخصيته بالمسلسل، وعلق قائلاً : حدوته كدبة كبيرة من مسلسل وراء كل باب على قناة الحياة من يوم 4 سبتمبر إن شاء الله، انتظرونا ويارب يعجبكم.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط