رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد رزق : فيلم 200 جنيه ملئ بالأبطال لكن البطل الحقيقي هي الـ 200 جنيه

أحمد رزق
أحمد رزق

تحدث أحمد رزق عن تفاصيل فيلم 200 جنيه، والذي بدأ عرضه بدور العرض يوم 25 أغسطس الجاري، ويضم عددا كبيرا من نجوم الوسط الفني، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

 

حيث قال رزق على هامش افتتاح الفيلم خلال حواره مع قناة تن ببرنامج صباح الورد : الفيلم ملئ بالأبطال، ولكن البطل الحقيقي هنا هي الـ 200 جنيه، حيث أنها تمر على مجموعة أنماط مختلفة من المجتمع، وكل نمط يحكي قصة مختلفة عن الآخر، ولكن المشترك بينهم وجود الـ 200 جنيه لمدة يوم أو يومين.

 

وتدور أحداث فيلم 200 جنيه، في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى.

 

فيلم 200 جنيه، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي فيردي لـ محمد عبدالحميد، ووائل علي، وشركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

 

تم نسخ الرابط