رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد أزمة الدكتوراه الفخرية .. دعوى قضائية تلاحق محمد رمضان بسبب ارتداء زي الجيش اللبناني

محمد رمضان بملابس
محمد رمضان بملابس الجيش اللبناني

ظهر محمد رمضان يرتدي زي الجيش اللبناني، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام، أثناء زيارته لمرفأ بيروت في مبادرة تكريم الشهداء الذين سقطوا في الرابع من أغسطس 2020.

 

وسرعان ما تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان، بسبب ارتدائه زي الجيش اللبناني من دون إذن، وذلك بعد ساعات قليلة من أزمة حصوله على شهادة الدكتوراه الفخرية من لبنان.

 

وجاء في البلاغ : ما زال جنون الشهرة والبحث عن التريند من الفنان محمد رمضان يثير العديد من المشاكل التي قد تصل إلى حد الجرائم في أغلب الأحيان فقد إدعى رمضان، على خلاف الحقيقة، أن وزير الثقافة اللبناني ونقيب الممثلين بلبنان منحاه شهادة دكتوراه فخرية برعاية دولة ألمانيا، وهذا الأمر الذي نفت صحته الأطراف كافة وتعجبت من تصرف رمضان.

 

وتابع : كما ارتدى رمضان زيا عسكريا لبنانيا وأجرى مراسيم رسمية من دون أن يكون له الحق بذلك، وبلا إذن رئيس الجمهورية، إضافة إلى تعمد رمضان خسارة مصر أحد أهم أسلحتها الدولية وهي القوة الناعمة جراء هذا التصرف المرفوض أخلاقيًا، إن لم يكن قد يخلق أزمة دبلوماسية لمصر.

 

يذكر أن المركز الثقافي الألماني بلبنان أعلن سحب شهادة الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان، وذلك بعد الانتقادات الكبيرة التي تلقاها المسؤولون خلال الأيام القليلة الماضية. 

 

 

تم نسخ الرابط