رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. دويتو هيفاء وهبي وأكرم حسني في العلمين الجديدة بحضور النجوم

أكرم حسني وهيفاء
أكرم حسني وهيفاء وهبي

أحيت اللبنانية هيفاء وهبي حفلا غنائياً كبيرا، في مدينة العلمين الجديدة، وقدمت للجمهور مجموعة من أشهر أغانيها على مدار ما يقرب من ساعتين، وقدمت الإعلامية بوسي شلبي، الحفل الذي حضره عدد من النجوم وهم أكرم حسني الذي قدم معها أغنية لو كنت، بجانب محمد ثروت وزوجته، وحمدي الميرغني وزوجته إسراء عبدالفتاح، وحمو بيكا.

 

وقامت هيفاء في بداية الحفل بتوجيه الشكر للجمهور المصري، وتمنت الاستقرار لبلدها لبنان، قبل أن تقدم فاصلاً من الأغاني التي صنعت اسمها كمطربة منها الواوا، ما تيجى نرقص، فاكرنى، توتة، بحبك حب، لو كنت، واحشنى، مش قادرة استنى وغيرها.

 

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي تنتظر خلال الفترة المقبلة طرح فيلم أشباح أوروبا، الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ويشاركها بطولته مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي.

 

وعُرض لـ هيفاء مطلع هذا العام مسلسل أسود فاتح، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وشاركها في بطولته كل من روجينا، وأحمد فهمي، شريف سلامة، معتصم النهار، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، ونبيل نور الدين.

 

 

تم نسخ الرابط