رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جمال سليمان : عدلت الكثير من سيناريوهات أعمالي ولو كان لدي الوقت لكتبت أعمالا من تأليفي

جمال سليمان
جمال سليمان

نجم مثقف وراقي التفكير والأداء، واسع الأفق، أحب القراءة وأصبح الكتاب صديقه المقرب، حفظ مكانته في قلوب الجماهير المصرية منذ أول عمل مصري شارك به وهو مسلسل حدائق الشيطان، يكشف جمال سليمان اليوم لـ خبر أبيض عن موهبة جديدة لا يعرفها الكثيرين.

 

وقال جمال سليمان في تصريح خاص : القراءة بالنسبة لي دواء الروح، ولديّ من الأفكار الكثير والكثير لو ترجمت على ورق لصنعت أعمالا ناجحة جدا، ولا تفارقني أبدًا فكرة الكتابة، ولكني دائمًا مشغول بأعمالي، وكثيرا تأتيني مسلسلات تستغرق مني الكثير من الوقت في القراءة ومناقشة المؤلف، والتفكير في تطوير بعض الشخصيات أو تقوية الدراما داخل العمل.

 

وتابع : كتبت كثيرًا في أعمالي وعدلت على القصة والسيناريو، وبعض الأعمال كتبت أكثر من نصفها لأن الفكرة تعجبني ولكن المعالجة والكتابة الدرامية لم تقنعني، دون أن يذكر اسمي، أيضا هناك الكثير من الأعمال أعجبتني كما هي وقدمتها دون تغيير كلمة واحدة وهذا يحدث مع الكتاب الكبار، حتى لو عرضت عليه الفكرة يقنعني بوجهة نظره أو يقتنع بوجهة نظري.

 

وأضاف : الأمر ليس تطفلا أو غيره، كل ما في الأمر أحيانا الفكرة تعجبني ولكنها تكون أقوى من المعالجة وأنا أحب أن تكون في أفضل صورة.

 

وعن آخر أعماله قال : ننتظر عرض فيلم الكاهن وهو فيلم رائع، تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، بطولة حسين فهمي ومحمود حميدة ودرة، وأتمنى أن يعجب الجمهور، ومازلت أقرأ أفكار جديدة تعرض عليّ لمسلسلات قادمة لأنتقي منها.

 

 

تم نسخ الرابط