رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بلقيس : عمرو دياب أسطورة وواكل الجو فى أماكن السهر وأتمنى تقديم ديو مع شيرين وروبي

روبي ـ بلقيس ـ عمرو
روبي ـ بلقيس ـ عمرو ـ شيرين

حلت المطربة اليمنية بلقيس فتحي، اليوم ضيفة على برنامج أجمد 7، الذى تقدمه جيهان عبد الله عبر إذاعة وقناة نجوم F.M.

 

وخلال اللقاء قالت بلقيس إنها تتمنى لو قدمت ديو خلال الفترة المقبلة مع روبي، لأنه تشبهها، كما أشارت إلى أنها تتمنى أيضا لو قدمت ديو مع شيرين عبدالوهاب، خصوصا أن فكرة الديو النسائي غير منتشرة فى الوطن العربي.

 

كما تحدثت بلقيس أيضا خلال اللقاء عن عمرو دياب، واصفا إياه بأنه أسطورة وأنه نجح على مدار 30 عاما فى أن يتصدر المشهد الغنائى، فيما أشارت إلى أنه واكل الجو فى أماكن السهر.. بحسب وصفها.

 

وكان متحف الشمع الشهير، مدام توسو بلندن قد أعلن مؤخرا، عن اختيار بلقيس لتصبح أول المشاهير العرب بالشرق الأوسط التى يُصمم لها تمثال شمعي بالمتحف بفرع دبي.

 

وأوضح متحف مدام توسو دبي في بيان عبر صفحته على إنستجرام : يسعدنا أن نعلن عن شخصية المجسم الشمعي الأولى والقادمة حصريًّا في الشرق الأوسط وهي الفنانة المتألقة بلقيس فتحي.

 

كما نشر حساب المتحف فرع دبي عبر صفحته فيديو للكشف عن تمثال بلقيس، التى حرصت على الحضور من أجل رؤية تمثالها وأعربت عن انبهارها الشديد بالتشابه بينهما إلى درجة التطابق، وقالت إنه يراودها شعور كبير بالفخر والاعتزاز كونها أول فنانة عربية تقف جنبًا إلى جنب مع تمثال شمعي وتحفة فنية تمثلها إلى الأبد.

 

وعن السر وراء اختيار بلقيس فتحي أشارت مديرة عام المتحف في دبي إلى أن المطربة اليمنية من أهم أيقونات الموسيقى في المنطقة.

 

 

تم نسخ الرابط